اربعة طرق فعالة للتخسيس تشعرك بالشبع السريع بطريقة طبيعية

الموضوع في 'قسم الأسرة والطفل - Family and child' بواسطة ShRoOoq, بتاريخ ‏27 فبراير 2016.

  1. ShRoOoq

    ShRoOoq Very Excellent

    x
    يحلم كثير منا أن يأكل ما يحب ولا يزيد وزنه, ويدخل في دوامة الرجيم والسمنة وأنقاص الوزن, ولكنه حلم أما الواقع أن الإنسان يحب الأكل والطعام وفي كثير من الأحيان لا يستطيع السيطرة علي شهيته ويقع فريسة للسمنة وزيادة الوزن لذلك يجب إتباع طرق مختلفة لإنقاص الوزن فبجانب الرجيم وممارسة الرياضة من الممكن إتباع الطرق الطبيعية لسد الشهية مثل :


    تناول التفاح


    [​IMG]
    عندما تشعر بالجوع تناول أكبر تفاحة عندك فبالإضافة إنها ستشعرك بالشبع وتملاء معدتك فالتفاح يستهلك من الجسم سعرات حرارية أكثر من السعرات التي يمنحها اياه, والإحساس بالشبع سيقلل كمية الطعم الذي ستتناوله.

    تناول الخضراوات


    [​IMG]
    إن تناول كثير من الخضراوات الورقية يمنح الجسم القليل من السعرات التي لا تذكر بالإضافة إلي الإحساس بالإمتلاء والشبع والذي بدوره سيسد الشهية وبدون سعرات حرارية تذكر.

    شرب الماء


    [​IMG]
    يعد الماء من أفضل العناصر التي تسد الشهية فالأطباء ينصحون بشرب كوب من الماء عند الشعور بالجوع والإنتظار عشر دقائق فهذا من شأنه أن يخفي الشعور بالجوع أو أن يقلله بشكل كبير.

    تناول المخلل


    [​IMG]
    المخلل يعطي سعرات حرارية قليلة ومع ذلك فهو مشبع جداً, ولكن إحرص دائما علي شراء المخلل الخالي من الألوان الصناعية.

    وهناك العديد من الطرق التي لا تقل فعالية عن هذه الطرق للشعور بالتخسيس , فتابعينا على منتديات اقفشني لمعرفة الطرق الاخري التي سوف ننشرها بإذن الله في الايام القليلة القادمة.
     

مشاركة هذه الصفحة