shiimaa

Very Excellent

مما لا شك فيه ان اى موضوع تعبير عندما نقوم بكتابته يجب ان نكون على دراية بشئ هام جدآ وهو ان مقدمة الموضوع وخاتمة الموضوع هم أهم شئ فى موضوع التعبير , لذا جلبنا لكم فى هذا الموضوع مجموعة من مقدمات لمواضيع تعبير وايضا خاتمة لكل موضوع تعبير .

مقدمة
إن روعة البيان وسحر الكلام فى جوهر الموضوع وان خير الكلام ما قل ودل، بكل تأكيد ان سحر الكلام يكمن فى التعبير في هذا المجال, فقد تحدث الكثيرون عن محتوى هذا الموضوع، وكتبت الأقلام أكثر من مرة عن هذا الموضوع، وما أنا إلا قطرة في بحرٍ صغير عندما اتحدث عن هذا الموضوع، أحاول أن أستعير بلاغة القول، وسحر الأداء، وروعة البيان، لأعبّر عن كلّ ما يجول في صدري، وتنطق به مشاعري، وإنّه ليسعدني أن أجول بفكري وعقلي متحدّثاً في هذا الموضوع الشّيق، الّذي يُعتبر من مواضيع السّاعة، فموضوع " ذكر اسم الموضوع "، من المواضيع الحيويّة الّتي يجب على كلٍّ منّا أن يعبّر عنه بطريقته الخاصّة، وبذلك تتبلور الأفكار، ونضع نصب أعيننا تصوّراً للموضوع، وخلاصةً للأذهان، فإنّه مما لا شكّ فيه أنّ " نذهب في الحديث عن الموضوع "


خاتمة
وفي النهاية انا لا أملك بكل تأكيد إلا أن أقول أني قد عرضت رأيي فى هذا الموضوع رأيى المتواضع بالنسبة للجميع، وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع على قدر استطاعتى، لعلي أكون قد وفقت في كتابة هذا الموضوع والتعبير عنه، وأخيراً ما أنا إلّا بشر، قد أخطئ وقد أصيب، فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي، وإن كنت قد أصبت فهذا كل ما أرجوه من الله عزّ وجل فى توصيل الفكرة اليكم.

مقدمة
لست أدري من أين أبدا؟! وهل تطاوعني الكلمات؟ فإن كل ما أقصده هو توصيل المعلومة إليكم بأسهل الطرق, فان الكلمات تتصاغر، والعبارات تتضاءل أمامى، ولكنني سأحاول بقدر استطاعتي توصيل الفكرة اليكم عساي أن أوفق، فقد قال تعالى:" وقل اعملوا فسيَرى اللَّه عملكمْ ورسوله والْمُؤْمنون "

خاتمة
وأخيراً وبعد تحليل العناصر والموضوع أتمنى ان اكون وفقت فى ايصال الفكرة اليكم، فإني بالفعل أجد لذة وأنا اكتب هذا الموضوع، ومهما كتبت لن أوفيه حقّه.قال الشّاعر: وما كلّ لفظٍ في كلامي يكفيني وما كلّ معنىً في قولي يرضيني, أتمنى ان اكون وفقت فى توصيل المعلومة بكل سهولة ويسر.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة


اريد مقدمة وخاتمة احترافية لتربصي في المحافظة العقارية
 


موضوع تعبير
مقدمة:
في عالمنا المتسارع والمتغير بشكل مستمر، تظل المعرفة والتعليم الأدوات الأساسية التي تمكّن الإنسان من مواكبة التطور والتكيّف مع تحديات العصر. إن اكتساب المهارات الجديدة والمعارف العميقة ليس فقط ضرورة لتحقيق النجاح على المستوى الشخصي والمهني، بل هو أيضًا مفتاح لبناء مجتمعات متكاملة قادرة على التقدم والازدهار. في هذا الموضوع، سنتعرض لأهمية التعليم وكيف يمكن للتحصيل العلمي أن يسهم في تطوير الفرد والمجتمع على حد سواء.

خاتمة:
في الختام، لا يمكن إنكار أهمية التعليم والمعرفة كأدوات فعّالة لمواجهة تحديات الحياة وتحقيق التقدم المستدام. يجب على الجميع، من الأفراد والمؤسسات والحكومات، أن يتحلى بالتعاون والتكاتف لتعزيز الثقافة التعليمية وتوسيع فرص الوصول إلى التعليم النوعي للجميع. فقط من خلال استثمارنا في العقول وتنمية قدرات الإنسان، يمكننا أن نحقق النجاح والتنمية الشاملة وأن نبني مستقبلًا أفضل للأجيال القادمة.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

اريد مقدمة وخاتمة احترافية لتربصي في المحافظة العقارية
تفضل هنا
 

عودة
أعلى