مقدمة وخاتمة جاهزة لموضوع تعبير 2017

الموضوع في 'القسم التعليمي' بواسطة shiimaa, بتاريخ ‏18 نوفمبر 2016.

  1. shiimaa

    shiimaa Very Excellent

    ان كل الطلاب فى مختلف المراحل يهتمون بمقدمة وخاتمة موضوع التعبير, لذا جلبنا لهم على موقعنا مقدمة وخاتمة لاكثر من موضوع تعبير , ان اى موضوع تعبير عندما نقوم بكتابته يجب ان نكون على دراية بشئ هام جدآ وهو ان مقدمة الموضوع وخاتمة الموضوع هم أهم شئ فى موضوع التعبير , لذا جلبنا لكم فى هذا الموضوع مجموعة من مقدمات لمواضيع تعبير وايضا خاتمة لكل موضوع تعبير .

    مقدمة
    الحمد لله الذي لولاه ما جرى قلم ولا تكلم لسان والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الذى كان افصح الناس لسانا واوضحهم بيانا ثم اما بعد : انه من دواعي سروري الكبيرة ان اتيحت لي هذه الفرصة العظيمة لاكتب في هذا الموضوع الهام , الذي يشغل بالنا جميعا لما له من اثر كبير في حياة الفرد والمجتمع وهو ( اسم الموضوع ) .

    خاتمة
    واخيرا اتمنى ان يكون سردى للموضوع قد افادكم واظهر لكم الافكار التى كنت اقصدها, وبعد تحليل العناصر والموضوع فاءنى اجد لذة وانا اكتب فاريد ان اكتب واكتب و لكنى اخاف ان اسرق السطور والوقت يسرقنى، فقد قال الشاعر وما كل لفظ في كلامي يكفيني ، وما كل معنى في قولي يرضيني .

    مقدمة
    مما لا شك فيه إن مثل هذه الموضوعات التى تهم الجميع يصعب علي أنا كطالب أن أخوض بها لذا سوف ابرهن لكم افكارى فى كلمات قليلة، وجئت محاولا أن أدلو بدلوي في هذا الموضوع, لعلي أوفق في تقديم ما يتناسب مع (اسم الموضوع)، آملا أن أحقق ما يتوخاه المصححون فى هذا الموضوع.

    خاتمة
    وأخيراٌ فإن القلم وإن صار بمداده حول الموضوع / فإنه يعجز على أن يفيه حقه , اننى جأت اكتب فالقلم لم يستطع الكتابة الا فى افكار قليلة مهمة، فهذا ما ارتآه العقل وآلت إليه البصيرة، وانحنت لأهميته الجباه، فالحر أمام نفسه، يبعدها عن مساوئها ويقربها إلى محاسنها, اتمنى ان يكون الموضوع افاد ذهنكم الكبير , واتمنى ان يكون الجميع استفاد ووصل اليه افكارى.
     

مشاركة هذه الصفحة