do.php


نبذه تعريفيّة عن برنامج السكايب
برنامج الشات والماسنجر العملاق سكايب أو برنامج سكاي بي كما يسميه بعض مستخدمي البرنامج حول العالم
يُعتبر برنامج سكاي بي عربي 2019 من أهم البرامج التي يقوم بالبحث عنها المستخدمين العرب وأهمها على الإطلاق ، فبرنامج سكاي بي عربي هو عبارة عن برنامج إتصال عبر شبكة الإنترنت إلى الكمبيوتر بشكل مجاني أو حتى إلى الهواتف النقالة أو الهاتف الثابت بأسعار رخيصة ومنافسة حول العالم ، وقد قدم برنامج سكاي بي تقنية تُعد الأولى في نقل الصوت بجودة عالية وسرعة كبيرة يُمكّنك البرنامج من الإتصال الصوتي أو المكالمات المرئية ، وكذلك الرسائل الفورية .
شرح إستخدام برنامج سكايبي
عملية إستخدام سكايب ليست صعبة، طالما كنا نتحدث عن الأساسيات.

الاتصال بمستخدم سكايبي أخر هو أمر غاية في البساطة، والأمر نفسه ينطبق على إجراء المكالمات الهاتفية ولكن يوجد بعض الصعوبات التي تظهر في حالة كنت تريد إستخدام بعض المميزات الأكثر تقدماً.
بعض الوظائف مخفية في القوائم والأزرار الجانبية وللأسف غير ظاهرة بوضوح (مثل خاصية تقاسم الشاشة)، الأمر الذي يتطلب قليلا من التعلم والممارسة المسبقة لتحقيق الاستفادة الكاملة .
في الحقيقة أن سكايب أصبح نقطة مرجعية عندما يتعلق الأمر المكالمات العادية والاتصال المرئي هو ليس من قبيل المصادفة: انها حقيقية كل ما في الأمر إنها يتمتع بشهرة عالية.
برنامج سكاي بي قابل للتكيف مع أي نظام تقريبا. التكوين، وكاميرا ويب، وسرعة الشبكة دون الحاجة إلى أي شيء أكثر من الحد الأدنى من الأساسيات. وهو يعمل من دون متطلبات كثيرة، ويفعل ذلك بشكل جيد جداً.
هناك العديد من المتغيرات عندما يتعلق الأمر جيدة جودة الصورة والصوت، وسكايب يعرف كيف ضغط على الإمكانات الكاملة من النظام الخاص بك، والتكيف مع نوعية للوضع للحفاظ على المحادثة التي تتدفق ومستقرة
معلومات عن ملف التحميل الخاص ببرنامج سكاي بي 2019 :-
رقم الإصدار :Skype 7.4.0.102
لغة الإصدار :لغات متعددة تشمل العربية
التوافق : Windows 2000 / XP / Vista / Windows7 / XP64 / Vista64 / Windows7 64 / Windows8
تاريخ الإصدار :6/2/2019
الترخيص :مجاني
حجم الملف :43 MB
المصدر : تنزيل سكايب
تحميل سكايب
للاندرويد من هنا
للايفون من هنا
للكبيوتر
http://www.skype.com/en/download-skype/skype-for-computer/


ادا كان نوع جهازك من نوعية اخرى
ادخل هنا وحمل
https://www.skype.com/en/get-skype/
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى