Dennisnob

New member

برنامج سكايب Skype للدردشة والمُحادثات الصوتية، الفيديو
Skype.jpg

بعد الثورة الكبيرة في عالم الإتصالات وخاصةً الإتصال من خلال شبكة الإنترنت بأي حاسوب آخر حول العالم، يظهر برنامج سكايب Skype أو سكاي بي كما يظهر من طريقة نُطق بعض العرب لهذا البرنامج، سوف نتناول فيما يلي البرنامج من الجوانب التي ترغب أن تعرفها عنهُ بدقّة.

برنامج سكايب Skype هو أحد أكبر وأهم البرامج في عالم المُحداثة والإتصال بالآخرون حول العالم وقد فرض نفسة كأحد أفضل البرامج في هذا المجال على الإطلاق، جنباً إلى جنب مع برامج (كانت و مازالت) تضع قدميها على قمة برامج المُحادثة (أو الشات أو الدردشة كما يطلق عليها البعض) مثل برنامج ياهو! Yahoo وغيره من البرامج التي نفس الشأن مع سكايب Skype لكن الأخير له مُميزات عديده تجعلة الأول عن غيره في مجاله، فما هذه المزايا؟، تابع معنا.
اليك بعض المزايا التي ستلحظها بنفسك في برنامج سكايب Skype:
– خفيف وسريع ولا يحتاج إتصال فائق السرعة بالإنترنت، وإنما تكفية الإتصالات البسيطة.
– يُمكّنك من المُحادثة الكتابية والصوتية والفيديو في آن واحد.
– يمكنك إضافة إصدقاء الفيسبوك من خلاله.
– يدعم اللغة العربية بالكامل بشكل مُمتاز جدا وبإحترافية مُتناهية.
– يُمكنك إرسال وإستلام الملفات بسهولة ومرونة عاليه.
– يُمكنك تغيير حالة الإتصال بما يتوافقك مع حاجتك، مثل (مُتصل، بالخارج، ممنوع الإزعاج، مخفي، أو غير مُتصل).
بالإضافة إلى العديد من المزايا والخيارات الأُخرى التي سوف تلمسها بنفسك أثناء إستخدام البرنامج، منها الترفيهي ومنها الحيوي والتقني وغيرها.
تستطيع تسجيل الدخول إلى برنامج سكايب Skype باستخدام حساب سكايب الخاص بك أو حساب Microsoft أو الفيسبوك أيضاً، وهو ما يجعل سكايب مُتميزاً بقوة عن غيره في هذة النُقطة بالذات، خاصة في عصر النهضة التي يعيشها فيس بوك كأول وأكبر موقع تواصل إجتماعي في العالم في الوقت الحالي، بالإضافة إلى الذين كانوا يملكون حسابات Microsoft يستخدمونها في برنامج هوت ميل Hotmail من قبل.
سكايب يتيح لك إمكانية الإتصال بشخص آخر بواسطة الهواتف الأرضية والمحمولة في جميع أنحاء العالم، وتعيين مجموعة من الناس معا في مكالمة واحدة أو مكالمة فيديو.
يُمكنك تثبيت وتشغيل سكايب Skype على مختلف المنصات، مثل ويندوز، OS X، لينكس، أندرويد، بلاك بيري، ويعمل بكفائة كبيرة على كُلّ منها بشكل يجعل المُستخدم يشعر بمزيد من التحكم في البرنامج من جميع الأجهزة التي يستخدمها وأنظمة التشغيل كذلك التي يُفضلها.
برنامج سكايب متوفر من Skype Technologies S.A. وإليك بعض التفاصيل الأوضح:
نظام التشغيل: Windows 2K / XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit + نظامي: Linux و Mac أيضاً.
متطلبات النظام:
– اتصال بشبكة الإنترنت.
– مكبرات الصوت والميكروفون – المدمج في المنفصل.
– كاميرا ويب، وإذا كنت ترغب في إجراء مكالمات الفيديو.
– نوصي أيضا أن يكون لديك ما لا يقل عن 400 ميغاهيرتز، و 128 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة القرص 15 MB متوفرة على القرص الصلب الخاص بك.
الترخيص: مجاني، بالإضافة إلى وجود بعض الإعلانات البسيطة في واجهة البرنامج.
الآن نوفر لك رابط لتحميل برنامج سكايب Skype آخر إصدار مجانا، كما نرجوا ممن استخدم او سيخوض تجربة البرنامج أن يُعطينا رأيهُ الخاص بالبرنامج وأن يقف معنا على المزايا والعيوب (إن وُجدت).
تحميل برنامج سكايب Skype الآن:
Download Skype Software Now
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى