محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

وصفة سلطة دجاج شيبوتل
تحقق من وصفة الدجاج الشيبوتل اللذيذة من أحد المدونين لدينا!


default_name.jpg



هل تحب وجبة تكس مكس جيدة؟ هل تحب الأطعمة الحارة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن سلطة الدجاج الشيبوتل اللذيذة مثالية لك. هذه الوجبة السهلة مثالية ليالي الأسبوع أيضًا! قم بتتبيل الدجاج في الليلة السابقة ، ثم قم بطهيه وألقه فوق سلطة مستوحاة من الجنوب الغربي للحصول على وجبة لذيذة.

وصفة سلطة دجاج شيبوتل

لالتقليد شبوتل الدجاج

7 اوقية (الاونصة) يمكن شبوتل الفلفل في صلصة أدوبو
2 ملعقة طعام ancho مسحوق الفلفل الحار
الصغيرة البصل الأحمر، مفرومة خشنا
3 فصوص من الثوم
1 ملعقة صغيرة كمون
1 ملعقة صغيرة من الزعتر المجفف
1 ملعقة طعام من الملح
1 ملعقة صغيرة من الفلفل
1/2 كوب زيت الكانولا
5 فخذ الدجاج منزوع الجلد والعظم ، مشذبة


لدجاج سلطة شيبوتل (وصفة أعلاه)
أرز أبيض أو بني ، مطبوخ
1 علبة فاصوليا سوداء ، مصفاة وشطف
1 علبة ذرة ،
خس رومين مفروم ،
طماطم مفرومة ، مكعبات
أفوكادو ،
جبنة مونتري جاك مقطعة ومقطعة ،
كريمة حامضة مبشورة

صفي صلصة أدوبو في وعاء صغير. ارم الفلفل أو احفظه لوصفة أخرى. ضع ملعقتين كبيرتين من صلصة أدوبو في محضر الطعام. أضيفي مسحوق الفلفل الحار ، والبصل المفروم ، والثوم ، والكمون ، والأوريجانو ، والملح ، والفلفل ، وملعقتين كبيرتين من زيت الكانولا. المعالجة حتى الاتساق السلس.

ضعي حوالي نصف الدجاج في كيس بلاستيكي كبير آمن للاستخدام في المجمد وصب نصف التتبيلة عليه. نخلط حتى يغطى الدجاج في التتبيلة ثم يضاف النصف الآخر من الدجاج والتتبيلة المتبقية. اتركي التتبيلة في الثلاجة طوال الليل.

في مقلاة من الحديد الزهر ، اسكب ملعقتين كبيرتين من زيت الكانولا. يشوى الدجاج لمدة 10 إلى 15 دقيقة. كرر الخطوات حتى ينضج كل الدجاج مع إضافة الزيت في كل مرة. يقطع الدجاج ويوضع جانبا.

في وعاء السلطة ، ضعي ملعقة كبيرة من الأرز ، ثم ملعقة من الفاصوليا السوداء والذرة ، فوق طبقة من الخس الروماني. أضيفي الدجاج الشيبوتل والطماطم المقطعة وقطع الأفوكادو. يُرش الجبن ويُضاف إليه القليل من الكريمة الحامضة.




 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى