محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

ما هي البندقية الهجومية الأكثر تضررا في PUBG Mobile؟
003f2-15954892476449-800.jpg

لدى PUBG Mobile مجموعة متنوعة من الأسلحة للاختيار من بينها


  • تشكل بنادق الهجومية فئة الأسلحة الأكثر شعبية في PUBG Mobile.
  • أعلى بندقية هجومية الضرر هي أيضا الأكثر شهرة في اللعبة.


الأسلحة هي أحد العناصر الرئيسية في لعبة battle royale مثل PUBG Mobile. تحتوي اللعبة على فئات مختلفة من الأسلحة ، تم تصميم كل منها لتحقيق غرض محدد.
من بين جميع هذه الفئات ، فإن البنادق الهجومية - المعروفة أيضًا باسم ARs - هي الأسلحة الأكثر استخدامًا في اللعبة. وهي تحظى بشعبية كبيرة لأنها عادة ما تلحق بها أضرار كافية في الأداء ولديها أداء ثابت. تشمل البنادق الهجومية مجموعة متنوعة من البنادق مثل Groza و AKM و SCAR-L و M16A4 وغيرها الكثير.
في هذه المقالة ، نلقي نظرة على البندقية الهجومية مع أكبر ضرر إصابة في PUBG Mobile .
أكتر سلاح هجومي بالدمج في PUBG Mobile
c348b-15954895641630-800.jpg

PUBG Mobile Mk47 Mutant Gun

ضرر الضرر: 49؛ سرعة الرصاص الأولية: 780 م / ث ؛ قوة تأثير ضرب الجسم: 10000 ؛ الندرة: قليل ما يمكن ايجاده


AR مع أكبر ضرر في PUBG Mobile هو Mk47 Mutant ، الذي لديه ضرر إصابة يبلغ 49. الضرر أعلى مقارنة بالبنادق الهجومية الشائعة مثل AKM و Groza ، التي لديها ضرر إصابة من 47.

يستخدم Mk47 نوع الذخيرة 7.62mm مع حجم مخزن صغير من 20 طلقة فقط. توازن المخزن الصغير و الضرر المرتفع ولكن يمكن للاعبين إرفاق مخزن موسع والتي ستمنحهم 10 طلقات إضافية.
يعد Mk47 Mutant جيدًا في المسافات التي لا تنتهي بفضل وضع إطلاق النار الفردي. ومع ذلك ، غالبًا ما يُنظر إليها على أنها أسوأ بندقية هجومية عامة لأنها تفتقر إلى الوضع التلقائي الكامل.
عادة ما تكون البندقية الهجومية قابلة للتكيف مع معظم الحالات ولكن هذا ليس صحيحًا في حالة Mk47. يتفوق في نطاق واسع ولكنه ينخفض دون المستوى في المدى القصير. تبدو البندقية وكأنها هجين بين بندقية ماركسمان المعينة (DMR) وبندقية هجومية.
وضع النار Burst له عيوبه الخاصة مع الارتداد العالي ونمط اطلاق النار غير المتوقع. تساعد المرفقات ، مثل المقبض الخفيف ، على تخفيف حدة الارتداد ولكن اللاعبين أفضل حالًا باستخدام أسلحة أخرى.
 

التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى