محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيفية إصلاح خطأ مطور Warzone 6328
هل سئمت وتعبت من رسائل الخطأ؟


dev error 6328



أنت العزل الصحي تمارس التباعد الاجتماعي بسبب جائحة COVID-19 الوشيك. أنت تشعر بالملل ، وليس هناك ما تفعله على الإطلاق - باستثناء ممارسة ألعاب الفيديو. قمت بتحميل لعبة Warzone ، و Battle Royale الجديدة المجانية من Call of Duty ، و boom ، dev error 6328. ماذا تفعل بعد ذلك؟
انت لست وحدك. على الرغم من شعبية اللعبة سريعة النمو وقاعدة 30 مليون لاعب (وهي آخذة في الارتفاع) ، فإنها لا تخلو من عيوبها. واحدة من أكثر رسائل الخطأ شيوعًا في Warzone هي 6328.
إليك كيفية إصلاحها.


قم بتحديث برامج التشغيل الخاصة بك

يمكن أن يحدث خطأ مطور Warzone 6328 لأي عدد من الأسباب. لكن الجاني الرئيسي هو Nvidia GPU. لأي سبب من الأسباب ، يبدو أنه يسبب بعض التعقيدات ، مما أدى إلى ظهور رسالة الخطأ.


أول شيء يجب عليك فعله هو تحديث برامج التشغيل (كرت الشاشة)ومحاولة الانضمام إلى المباراة. للقيام بذلك ، ابحث عن تعريف جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وانقر فوق تنزيل. إذا لم يفلح ذلك ، فإن تحميل Warzone مرة أخرى ، وتطبيق Vsync ، والتشغيل بلا حدود هي خطوتك التالية. يؤدي هذا أحيانًا إلى بدء اللعبة ، وإزالة رمز الخطأ.


أعد ضبط جهاز التوجيه الخاص بك (الراوتر مشكلة بالانترنت)

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات ولا تزال عالقًا في المربع الأول ، فقد يكون اتصالك بالإنترنت هو جذر المشكلة. قد يكون هذا إصلاحًا مؤقتًا ، ولكن في بعض الحالات ، يجب أن يعمل.
كل ما عليك فعله هو إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر وجهاز التوجيه الخاص بك (الراوتر). قم بإيقاف تشغيله لمدة دقيقة ، ثم أعد تشغيله. إذا كانت شبكتك هي سبب الخطأ ، فمن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى إصلاحه. سجل مرة أخرى على Battle.net ، وقم بتحميل Warzone ، ويجب أن تكون على ما يرام.



تغيير إعدادات اللعبة الخاصة بك

بدلاً من ذلك ، إذا واجهتك رسالة الخطأ مرة أخرى ، فيمكنك محاولة العبث بإعدادات لعبة Warzone . قم بتحميل مشغل Battle.net ، وابحث عن Warzone ، وانقر بزر الماوس الأيمن على الخيارات ، واختر إعدادات اللعبة. بمجرد أن تكون هناك ، حدد additional command line arguments ، واكتب -D3D11 ، وأخيرًا ، اضغط على done تم.
 

المواضيع المشابهة


FATAL ERROR: Failed to connect with local Steam Client process!

check for steam Client......
your steam client already up-to-date.
FATAL ERROR: Failed to connect with local Steam Client
process!
Please make sure that you are running latest version of Steam
Client.
You can check for Steam Client updates using Steam main
Steam > Check for Steam Client Updates...
menu:

بخصوص هده المشكلة تكون غالبة مشكلة بالانترنت او بتحديتات الكبيوتر وكرت الشاشة
 

عودة
أعلى