الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم

احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عن بطل فيلم ليون الهندي فيلم سارو أبطال فيلم ليون فيلم Lion مترجم فيلم Lion 2015 مترجم للعربية ليون فيلم 2016 الترشيحات بطلة فيلم ليون سارو بريرلي


sotor.com
قصة الأسد

1598380949817.jpeg

نبذة عن فيلم الأسد

فيلم Lion هو أحد الأفلام التي نالت شهرة كبيرة بسبب حبكة الدراما الإنسانية التي جذبت انتباه العديد من المشاهدين ، وصدر الفيلم في 10 سبتمبر 2016 في ألمانيا ، وتم إخراج فيلم Lion Garth Davis ، وسيناريو الفيلم كتبه Luke Davis ، وهو مقتبس من كتاب A Long Way Home الذي صدر عام 2013 من قبل الكاتب سارو بريرلي ، وتم ترشيح الفيلم لنحو 103 جائزة وفاز بـ 59 جائزة ، بما في ذلك جائزة Acta الدولية لأفضل ممثل مساعد وجائزة غولد غلوب لأفضل فيلم درامي ، تم تصوير الفيلم في كلكتا وملبورن وهوبارت ، وكان كريج فرايزر مدير تصوير الفيلم ، والموسيقى التصويرية من إخراج داستن أوالارون.

قصة فيلم الأسد

يحكي فيلم Lion قصة طفل صغير يسافر مع أخيه من كلكتا في الهند ، لكنه ينام في القطار ، وفقد شقيقه والقطار يبتعد عن بلدته ، فيحاول الطفل الصغير بتفكيره البسيط ذلك. يصل إلى بلدته مرة أخرى عبر عربات قطار متعددة ، ولكن كل العربات تقوده إلى نفس النقطة التي بدأ منها البحث وفي هذه الأثناء يتعرض الطفل للعديد من المواقف المؤلمة عندما يتنقل بين العربات المختلفة ولا يجد مكانًا. للنوم ، وعندما ينزل من القطار ، يتعرض أيضًا للعديد من المواقف الصعبة للطفل ، خاصة في تلك السن المبكرة ، حيث يتنقل بين الشوارع حتى يتم العثور عليه من قبل أفراد الشرطة المحلية الذين يوفدون بعد البقاء هناك. لفترة من الزمن ، يتم تبنيه من قبل عائلة أسترالية ، فيسافر الطفل إلى أستراليا مع أسرته الجديدة وينشغل بحياته الجديدة وينسى حياته القديمة تمامًا ، وتستدير السنوات ليبحث الطفل الصغير عنوطنه الأم مرة أخرى ، لذلك يحاول العثور على بلدته في الهند من خلال شبكة الإنترنت ، ويستخدم خرائط Google ، وعندما يجد عائلته الأصلية ، ترغب عائلته الأسترالية في البقاء معهم ، ولكن مع ميوله الفطرية فإنه يفضل أول أسرة تعود إلى الهند مرة أخرى.

أبطال فيلم الأسد

حاز فيلم "الأسد" على الكثير من الثناء والتقدير لإخراجه الممتاز وفريق التصوير الرائع. ومع ذلك ، فإن الفضل الأول في نجاح الفيلم يرجع إلى أبطاله الذين أدوا أداءً جيدًا في أدوارهم. يمكن شرح أهم أبطال فيلم "الأسد" على النحو التالي:

ديف باتيل:
هو البطل الرئيسي في فيلم Lion وهو من مواليد 23 أبريل 1990 بدأ باتيل مشواره في المسلسل البريطاني Skin في دور طالب مسلم من باكستان ، وحصل هذا المسلسل على جائزة Golden Rose وتم ترشيحه لجائزة BAFTA ، وكان هذا أول دور لباتيل في السينما في فيلم المليونير المتشرد ، حيث لعب دور الفتى الفقير في الضواحي الفقيرة ، ويطمح للفوز بجائزة المليونير في برنامج تلفزيوني ، وبعده الكبير. نجاح الفيلم ، حصل على العديد من الجوائز.
نيكول كيدمان:
بدأت نيكول كيدمان مسيرتها الفنية عام 1989 في فيلم "Perfect Quiet" حيث لعبت دور زوجة ضابط في البحرية ثم تم احتجازها في المحيط الهادي. ظهرت النجومية لكيدمان بشكل واضح في فيلمها "أيام الرعد" مع توم كروز عام 1990 ، بالإضافة إلى نجاحها الفني نيكول كيدمان مهتمة جدًا بالتبرع للجمعيات الخيرية والأنشطة البيئية بالإضافة إلى اهتمامها بالحملات الصحية لعلاج مرضى السرطان ، وحصلت على جوائز فخرية من الأمم المتحدة لجميع أعمالها الإنسانية.
روني مارا:
ولدت في 17 أبريل 1985 ، وهي ممثلة أمريكية بدأت التمثيل عام 2005 ، وأصبحت كيدمان ممثلة معروفة عام 1984 في فيلم Dragon Tattoo Girl.
ديفيد وينهام: من أشهر الممثلين الأستراليين ، ولد عام 1965 في سيدني ، وكان أول عمل فني له عام 1987.



وفي النهاية نتمنى أن تكون المعلومات التي قدمناها مفيدة لك , ويسعدنا أن تشاركنا برأيك عبر التعليقات .
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى