ابراهيم نضال

المشرف العام
طاقم الإدارة

من هو ترافيس سكوت ,من يكون ترافيس سكوت , نبذة عن ترافيس سكوت



༊෴✿أهلا و سهلا بكم زوار منتديات صقور الأبداع✿〄࿐

أن اكثر ما يميز الإنسان في هذا العالم انه يحب المعرفة والبحث لذى دائمَا ما تجده يبحث عن للأسئلة التي تخطر في باله ليجد لها حل لذلك تجد البحث بكثر من رواد شبكات التواصل الاجتماعي عن الإجابة لأسئلتهم التي يطرحونه لذى نحن منتدى صقور الأبداع بحثنا عن الأسئلة الأكثر شيوعا في محركات البحث لنقدم لكم الإجابة الأمثل لأسئلتكم


نترككم مع الحل .


السؤال :من هو ترافيس سكوت ,من يكون ترافيس سكوت , نبذة عن ترافيس سكوت



الإجابة هي :
جاك بيرمون ويبستر الثاني، والمعروف باسمه المسرحي ترافيس سكوت ‏، هو فنان ومغني راب أمريكي. اسمه المسرحي


من هو ترافيس سكوت

ترافيس سكوت، الاسم الحقيقي له هو جاك بيرمان ويبستر الثاني، هو مغني راب وكاتب أغاني ومنتج أغاني أمريكي. وُلد في 30 أبريل 1992 في هيوستن، تكساس.

سكوت بدأ مسيرته الموسيقية في عام 2008، ولكنه اشتهر حقا في عام 2012 بعد أن وقع عقدًا مع GOOD Music، وهي شركة تسجيلات تمتلكها كاني ويست. في عام 2013، أصدر أول ألبوم موسيقي له بعنوان "Owl Pharaoh".

ومنذ ذلك الحين، أصدر العديد من الألبومات الناجحة، بما في ذلك "Rodeo" (2015)، و "Birds in the Trap Sing McKnight" (2016)، الذي أصبح الأول في لائحة Billboard 200، و "Astroworld" (2018)، الذي كان أيضا ناجحا جدا وأحرز العديد من الجوائز، بما في ذلك ترشيحه لجائزة الغرامي.

أحد أكبر النجاحات الموسيقية لسكوت هو أغنية "Sicko Mode"، التي وصلت إلى المركز الأول في Billboard Hot 100 وتم ترشيحها لجائزة الغرامي.

كما عرف سكوت بأسلوبه المميز وأدائه الحيوي في الحفلات الموسيقية، وهو معروف أيضًا بعلاقته مع نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، ولديهما طفلة تُدعى ستورمي ويبستر.


شكرا لزيارتكم المنتدى الرجاء مشاركة السؤال مع الأصدقاء لكي تعم الفائدة
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى