محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيف يتم التحقق على Snapchat؟​


How-To-Get-Verified-On-Snapchat.jpg


كيفية الحصول على التحقق على Snapchat
نصائح للحصول على حسابك التحقق على Snapchat

تعرض القصص الرسمية من الحسابات التي تم التحقق منها رمزًا تعبيريًا مخصصًا لـ Snapchat.​

هذا مخصص للمشاهير والشخصيات العامة الأخرى.

على Twitter و Facebook ، يحصل المشاهير على علامة اختيار زرقاء. على Snapchat ، يحصلون على رمز تعبيري.​

منذ نوفمبر تشرين الثاني عام 2015، سناب شات تم بهدوء التحقق من المشاهير ، العصابات ، و الرياضة فرق التي تستخدم التطبيق لها. يطلق على هذه الحسابات التي تم التحقق منها اسم "القصص الرسمية". عندما تتابع شخصًا مشهورًا على Snapchat ، ستعرف أنه تم التحقق منه إذا كان لديه رمز تعبيري على يمين اسمه.
في الوقت الحاضر ، يتم استخدام منصات التواصل الاجتماعي من قبل جميع الشخصيات الشهيرة لإطلاع معجبيهم ومتابعيهم بأحدث القصص والمشاركات على عدة مواقع ؛
يمكنك ببساطة متابعة حساباتهم الرسمية وسترى ما يفعلونه في حياتهم اليومية.

شارات سناب شات​

إذا كان لديك نشاط تجاري خاص بك أو ترغب في تحويل منتج إلى علامة تجارية ، فيمكنك استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والترويج لجميع تخصصات علامتك التجارية لجذب المزيد والمزيد من العملاء. بمساعدة بعض النصائح المفيدة كما هو مذكور أدناه ، يمكنك أيضًا تحويل حساب snapchat العادي إلى حساب snapchat تم التحقق منه .
تمامًا مثل منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، يهتم الأشخاص أيضًا بالحصول على حساب محدد تم التحقق منه على Snapchat نظرًا لأنه من الأهمية بمكان أن يكون لديك حساب تم التحقق منه على أي موقع وسائط اجتماعية. إذا كنت من المشاهير ، فمن السهل بعض الشيء أن تحصل على حساب واحد تم التحقق منه ، ولكن إذا كنت مجرد شخص عادي ، فعليك أن تحاول جاهدًا وتثق في حظك لمسح التحقق.


اكد هويتك​

قبل التوجه نحو التحقق ، فإن أول وأهم شيء هو التحقق من هويتك باستخدام Snapchat ، عليك إثبات أنك الشخص الحقيقي والمصرح له باستخدام هذا الحساب. تأكد من إدخال جميع التفاصيل الصحيحة التي تشمل الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني والتفاصيل الأخرى. يتحقق Snapchat دائمًا من هويتك قبل التفكير في ملفك الشخصي للتحقق.

زيادة شعبية ملف التعريف الخاص بك​

تعتمد شعبيتك على الآراء التي كانت لديك حول أي قصة معينة ، فمن الضروري زيادة شعبيتك حتى يهتم مسؤولو Snapchat بشكل أكبر بالتحقق من حسابك. بشكل عام ، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50000 مشاهد لكل قصة للتأهل للتحقق ، وهذا ليس بالأمر السهل. لذا تأكد من نشر محتويات عالية الجودة فقط لجذب المزيد من المستخدمين والمشاهدات ، لكي تصبح صاحب الحساب الرسمي على Snapchat ، يجب أن يكون ملفك الشخصي مليئًا بالمشاهدات تمامًا مثل أي شخص مشهور.

شارك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى​

من الأفضل الترويج لحسابك على Snapchat على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا لأنه يساعدك في تعظيم المشاهدين على Snapchat بمساعدة عدد كبير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. تعد الوسائط الاجتماعية اليوم واحدة من أفضل الأماكن للترويج للعلامات التجارية والمنتجات والخدمات وما إلى ذلك ، لذا يمكنك استخدامها لكسب مشاهدين أيضًا وهو ليس بالأمر السيئ.

املأ المعلومات الصحيحة​

تأكد دائمًا من أن جميع المعلومات التي أدخلتها أثناء إنشاء ملف التعريف الخاص بك صحيحة وتحتوي على جميع التفاصيل الصحيحة فقط ، في حالة إدخال معلومات خاطئة ، يمكن لـ Snapchat حظر حسابك ولا يمكنك ببساطة استخدام حسابك. لذلك يُنصح بشدة أن تتأكد أولاً من جميع التفاصيل الخاصة بك قبل إرسال طلب التحقق على Snapchat.

اطلب التحقق​

بعد تحديث جميع التفاصيل كما هو مذكور أعلاه ، يمكنك الإبلاغ عن مخاوف تتعلق بالسلامة على الموقع الرسمي لـ Snapchat ، عليك الاتصال بـ Snapchat وإخبارهم أن شخصًا ما يستخدم اسمك وصورك على Snapchat ويستخدم أيضًا هويتك. بعد ذلك ، سيتبع Snapchat إجراء التحقق وستحصل على رمز تعبيري صغير بجوار اسمك ومنشورك على Snapchat ثم يسمى القصص الرسمية.


كيف يتم التحقق من حسابك على Snapchat؟​

يعد الحصول على التحقق عبر جميع منصات الوسائط الاجتماعية أمرًا مهمًا للشركات والعلامات التجارية الشخصية لعدد من الأسباب.

التحقق من Snapchat​

واحدة من تلك الأسباب هو أن يجعل حساباتهم أكثر وضوحا لأتباع المحتملة - على معظم المنصات، عندما كان الناس يبحثون عن الحسابات، وأنها سوف دفع يدقق عمل "أو العلامات التجارية " التحقق من حساب إلى أعلى نتائج البحث. يجلب هذا عددًا أكبر بكثير من المتابعين ، ويزيد من المشاركة بين متابعيك لأنهم يرون منشورات الشركة أو العلامات التجارية أولاً.
لقد أوضحنا لك بالفعل كيفية التحقق من صحتها على منصات متعددة ،

كيف يمكنك التحقق من عملك أو علامتك التجارية على Snapchat؟​

هذا أصعب قليلاً من معظم العمليات ، لكن لحسن الحظ ، لا يزال من الممكن حدوثه ببعض العمل الجاد والتصميم.

هل يمكنك التحقق منها؟​

لسوء الحظ ، ليس لدى Snapchat أي طريقة رسمية للتحقق من عملك أو علامتك التجارية على Snapchat . لا يوجد نموذج إرسال رسمي يمكنك ملؤه بجميع التفاصيل الخاصة بك للتحقق منها . بشكل عام ، إنه شيء يحدث تلقائيًا ، ولكن ليس بالطريقة التقليدية. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن أن يستغرق Snapchat وقتًا طويلاً حقًا لهذا ؛ ومع ذلك ، هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تسريع العملية.
بناء علامتك التجارية أو شركتك

أفضل طريقة للتحقق منها على Snapchat هي بناء علامتك التجارية أو تواجد شركتك على وسائل التواصل الاجتماعي.​

اجعل الناس يتفاعلون معك ، وأرسل قصصك إلى الأصدقاء والعائلة ، وما إلى ذلك.
في Snapchat ، لا يتم التحقق منك حقًا ، ولكن يتم وضعك في شيء يسمى القصص الرسمية ، وقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على شركتك أو علامتك التجارية في هذا.
حصة الدخول إلى متاجر Snapchat الرسمية هي الحصول على 50000 مشاهدة لكل قصة . هذا ليس بالأمر السهل على الإطلاق ، خاصة إذا كان حساب Snapchat الخاص بك جديدًا إلى حد ما ولديه مشاركة منخفضة . ولكن بمجرد تحقيق هذه النتائج ، ستحصل علامتك التجارية أو عملك التجاري على رمز تعبيري بجوار اسمه للإشارة إلى حالة التحقق. بهذه الحالة ، عندما يبحث الأشخاص عن اسم المستخدم الذي تم التحقق منه ، سيظهر تحت عنوان القصص الرسمية.
تجدر الإشارة إلى أن نوع الرموز التعبيرية المستخدمة في التحقق الخاص بك متروك تمامًا لـ Snapchat - يتم تحديد نوع الرموز التعبيرية المستخدمة من قبلهم ، وهو يختلف عمومًا أيضًا - لا يوجد رمز تعبيري واحد مستخدم في جميع الحسابات.
إذن ، كيف تحصل على هذه الحالة؟ قد يتطلب الأمر ضربة حظ ، لأن الحصول على 50000 مشاهدة لكل قصة على Snapchat يعد إنجازًا مجنونًا. يجب أن تكون خبيرًا في وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت قد بدأت للتو ، فمن المحتمل أنك تعلم أن هذه ستكون معركة شاقة. ولكن مع بعض التصميم والدراية ، يمكنك القيام بذلك.
الترويج لعلامتك التجارية أو عملك
أفضل طريقة لزيادة مشاركة Snapchat والمتابعين والمشاهدين هي استخدام منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى التي تحظى بشعبية لإرسال الأشخاص إلى Snapchat الخاص بك. تحتاج إلى جعل الأشخاص يشاركون قصصك ويرسلونها إلى أصدقائهم وعائلاتهم. يعد استخدام منصات أخرى للقيام بذلك أحد أفضل الطرق لزيادة نسبة المشاهدة.
ولكن ، ماذا لو لم يكن لديك حضور شعبي في أي مكان؟ ثم نحن بالتأكيد في معركة شاقة ، لكن لا يوجد شيء لا يمكن لبعض المثابرة والتصميم حله. أفضل شيء يمكنك القيام به هو البقاء نشطًا والتفاعل مع الآخرين. انشر القصص باستمرار ، وجذب المتابعين المحتملين ، واستمر في فعل ذلك. في النهاية ستحصل على متابع جيد ، وعندما يصبح حجمه كبيرًا بدرجة كافية ، يكون تأثير الدومينو في الأساس - بمجرد حصولك على عدد كافٍ من المشاهدين يشاهدون قصصك ، لن تضطر في النهاية إلى فعل أي شيء ، وسيقوم متابعوك بشكل أساسي بالتسويق من أجل أنت. قبل أن تعرف ذلك ، ستحصل على أكثر من 50000 مشاهدة لكل قصة.

احصل على شارات تم التحقق من سناب شات​

كما قلنا ، من المستحيل تقديم نموذج رسمي للتحقق. ومع ذلك ، يمكنك إرسال بطاقة دعم إلى Snapchat ، لإخبارهم أنك سمعت أن أشخاصًا يسرقون صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ويعيدون نشرها عبر الإنترنت لتحقيق مكاسبهم الخاصة. إنه ليس كذبًا ، لأن القصة عند 50.000 مشاهدة ، من المحتمل أن يحدث ذلك. كن صريحًا معهم ، واكتشف ما إذا كانت هناك طريقة تساعدهم في منع ذلك. أثناء إجراء التحقق على Snapchat تلقائيًا ، يمكن أن تساعد بطاقة كهذه في تسريع العملية.
حكم
كما ترى ، فإنه بالتأكيد ليس بالمهمة السهلة أن يتم التحقق منها على Snapchat. ولكن إذا واصلت العمل الشاق واستمرت في ذلك ، فستحصل في النهاية على تقدم كبير. بمجرد أن تصل إلى 50000 مشاهدة لكل قصة ، فإن الأمر يتعلق فقط بانتظار Snapchat للتحقق منك.


How-to-get-a-Snapchat-Verified.jpg

كيفية الحصول على حساب SnapChat تم التحقق منه​

فوائد الحصول على التحقق​

إذا كنت ترغب في تعزيز خبراتك في SnapChat وإنشاء علامة تجارية شخصية أو شركة ، فقد يكون التحقق في مكانك الصحيح. يعمل هذا النوع من التحقق كأداة تسويق قوية . من حيث ما يفعله الحساب ، فهو مشابه تمامًا لحالة التحقق في Twitter.

عندما يتم التحقق من حساب ، فإنه يُظهر لمستخدمي SnapChat أن الحساب شيء مميز.​

على سبيل المثال ، لدى إحدى المشاهير ، مثل نجمة تلفزيون الواقع ، Kylie Jenner ، حساب SnapChat تم التحقق منه ، مما يثبت أنها الشخص الذي يدير الحساب بالفعل.
نظرًا لأن الحسابات المزيفة تكثر عبر الإنترنت ، فإن التحقق هو أحد الطرق الآمنة لإثبات للآخرين أن حسابك هو الحساب الحقيقي. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، فإن "القصص الرسمية" التي يتم التحقق منها عبر رموز الرموز التعبيرية (يتم اختيار هذه الرموز التعبيرية من قبل أصحاب الحسابات وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة) هي عادةً حسابات المشاهير.
لذلك ، عندما يتعلق الأمر بتعلم كيفية التحقق من حساب SnapChat ، فإن كونك نجمًا عبر الإنترنت سيسهل العملية بالتأكيد. إذا سألت نفسك ،

هل من الممكن التحقق من حساب SnapChat؟​

الجواب على هذا السؤال هو بالتأكيد "نعم"! ومع ذلك ، فإن المشاهير لديهم بالتأكيد أسهل وقت في التحقق من صحتهم . المنصات على الإنترنت تلبي احتياجات النجوم!
في هذا الوقت ، تتحرك شركة (SnapChat) ببطء من حيث التحقق. إنهم يطرحون الأشياء برفق ، بدلاً من التحقق من عدد كبير من الحسابات في وقت واحد. إذا كنت تعتقد أن لديك حالة VIP على الموقع ، فإننا نوصي بالتواصل مع ممثلي SnapChat والاستعلام عن فرصك في التحقق من حسابك. إذا كان تواجدك على المنصة مشهورًا بدرجة كافية ، فقد تكون محظوظًا.


كيف تحصل على المزيد من المشاهدات والمتابعين على Snapchat؟​

يمكن أن تكون المشاهدات على Snapchat ذات قيمة كبيرة لعلامتك التجارية.
لدى Snapchat ما معدله 186 مليون مستخدم يوميًا ، ويقوم هؤلاء المستخدمون بإنشاء 3 مليارات لقطة يوميًا. بمعنى آخر ، تتمتع قناة الشبكة الاجتماعية هذه بجمهور أكبر من Twitter ، الذي يضم 126 مليون مستخدم يوميًا.
سبب آخر يستحق Snapchat بعض دولارات التسويق هو أن الكثير من الشباب يستخدمونه. بينما يواجه جيل الألفية وجيل الشباب صعوبة متزايدة في الوصول عبر القنوات الإعلامية الأخرى ، يستخدم Snapchat بشكل حصري تقريبًا من قبل الشباب. وفقًا لمسح أجرته مؤسسة Pew Research ، فإن 78٪ من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا يستخدمون Snapchat.
إذن ، أنت تفهم سبب حاجتك إلى تنمية جمهورك والوصول إليه على Snapchat ، ولكن كيف تفعل ذلك؟ سواء كنت مبتدئًا في Snapchat أو مسوقًا رقميًا ذا خبرة وتبحث عن نصائح متقدمة ، سيعلمك هذا الدليل كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات والمتابعين على Snapchat.

شارك Snapchat الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى​

لسوء الحظ ، تطبيق Snapchat ليس موجهًا نحو الاكتشاف. يساعد Snapchat الأشخاص في متابعة الأشخاص الذين يعتبرونهم أصدقاء مقربين والعلامات التجارية الأكثر أهمية بالنسبة لهم. لذا ، فإن اكتساب متابعين من خلال التطبيق أمر صعب.
ومع ذلك ، كجزء من إستراتيجيتك العامة للوسائط الرقمية ، لديك قنوات وسائط اجتماعية أخرى يمكنك استخدامها للترويج لـ Snapchat الخاص بك. شارك رمز Snapchat الخاص بك بشكل متكرر على Facebook و Twitter و Instagram وفي أي مكان آخر لديك متابع.
يمكنك استخدام مواد تسويقية أخرى للترويج لـ Snapchat أيضًا.
ضع في اعتبارك مشاركة Snapchat من خلال علامتك التجارية:
  • النشرة البريد الإلكتروني
  • مدونة او مذكرة
  • خلال الأحداث
  • بطاقات العمل
  • إعلانات أخرى
تذكر أن الكثير من الناس يعانون من إرهاق وسائل التواصل الاجتماعي. يمتلك الأشخاص ، في المتوسط ، 5.54 حسابًا على وسائل التواصل الاجتماعي. لا يريدون الاستمرار في مشاهدة نفس المحتوى عليهم جميعًا. يتطلب تنسيق Snapchat تقريبًا إنشاء محتوى فريد له ، والذي قد لا تشاركه في أي مكان آخر. للترويج لـ Snapchat الخاص بك ، أرسل متابعيك الآخرين على وسائل التواصل الاجتماعي حول المحتوى الحصري أو العروض المتوفرة فقط من خلال اللقطات الخاصة بك.

اقتراحات Snapchat الأساسية​

هل بدأت علامتك التجارية مع Snapchat للتو؟ فيما يلي أساسيات Snapchat السريعة التي تحتاج إلى معرفتها. المستخدمين الأكثر تقدمًا ، لا تتردد في تخطي هذه النصائح الأساسية:
النشر بشكل متكرر: يتم تقديم أحدث قصة محدثة للمستخدمين أولاً ، وكلما كانت قصتك أعلى في خلاصة متابعيك ، زاد احتمال مشاهدتهم لها. يتحقق المستخدم العادي من التطبيق 20 مرة في اليوم.
الموسيقى : أضف الموسيقى إلى اللقطات الخاصة بك لجعلها أكثر تسلية.
التسميات التوضيحية : إن إضافة التسميات التوضيحية ليست فقط لإمكانية الوصول ، ولكنها أيضًا ترشد المستخدمين الذين يتحققون من لقطاتهم بصوت منخفض أو مكتوم عندما يكونون في الأماكن العامة.
استطلاعات الرأي والاختبارات : يعد إشراك متابعيك في استطلاعات الرأي والاختبارات خطوة ذكية. يحب الجميع تقديم ملاحظات حول الأسئلة التي تهمهم.
اتبع متابعيك : إذا كنت تريد أن تقوم علامتك التجارية بإجراء اتصالات حقيقية مع الأشخاص ، فأنت بحاجة إلى متابعتهم ، على الأقل أول بضع مئات من المتابعين.
تغيير صورة ملفك الشخصي : يحب الناس الحداثة ، وتعتبر صورة ملفك الشخصي طريقة رائعة لجذب انتباه المتابع الذي لا يفتح صورك.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى