كيفية استعادة حساب Insta إذا لم تتذكر كلمة المرور او المسروق​

إذا فقدت كلمة مرورك او تهكر حسابك ، يمكنك استعادة حسابك في 90٪ من الحالات. هناك عدة طرق.
أولاً ، انقر على "الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول" أو "نسيت كلمة المرور" إذا كنت تستخدم كمبيوتر.​

الدخول لحسابك عن طريق فيسبوك​

تسجيل الدخول باستخدام حساب الفيسبوك الخاص بك. يجب عليك استخدام بيانات حساب الفيسبوك الخاص بك. من صفحة تسجيل الدخول ، انقر فوق تسجيل الدخول باستخدام Facebook. سيتم إرسالك إلى صفحة التفويض. انقر فوق متابعة كاسم مستخدم للدخول إلى الحساب.
30234406.jpg

إنه يعمل فقط إذا كانت حساباتك متصلة. أو إذا كنت تتذكر بيانات الفيسبوك. إذا لم تكن كذلك ، أو نسيت تسجيل الدخول إلى فيس بوك وكلمة المرور ، فأنت بحاجة إلى طريقة أخرى.​

اعد ضبط كلمه السر​


يمكنك استخدام إما تسجيل الدخول إلى الحساب أو البريد الإلكتروني أو رقم هاتفك المتصل بالحساب. لا تحاول استخدام هؤلاء غير المرتبطين بحسابك ، فلن يعمل.
اكتبه ثم انقر فوق "التالي" للحصول على الرمز ، أو "إرسال رابط تسجيل الدخول" إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر.
30234436.jpg

عندما تسترد حسابك من هاتف ، يتم إرسال رمز إليك. يمكنك اختيار الحصول عليه عن طريق البريد أو الرسائل القصيرة. باستخدام جهاز كمبيوتر لاستعادة الحساب ، يتم إرسال رابط إلى البريد الإلكتروني أو رمز في رسالة نصية قصيرة. بعد إعادة تعيين كلمة المرور القديمة عن طريق الرابط أو الرمز ، يجب أن تفكر في كلمة مرور جديدة.
عادة ما تأتي الرسالة أو الرسائل القصيرة على الفور. نادرا ما يتأخرون. إذا قمت بكتابة البريد الإلكتروني الصحيح ، ولكن لا يوجد حرف ، فتحقق من مجلد البريد العشوائي. إذا لم يكن هناك حرف في أي مجلد ، انتظر بعض الوقت ، كرر ذلك بعد نصف ساعة.
إليك كيف يبدو الحرف الذي يحتوي على الرابط أو الرمز.
30234484.jpg

30234556.jpg

قد يكون لديك العديد من حساباتك بنفس عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول. بعد ذلك ، في تطبيق Instagram ، سيُعرض عليك اختيار الحساب الذي تريد تسجيل الدخول إليه. في المتصفح ، يمكنك الدخول إلى الحساب الأول الذي تم إنشاؤه معهم.
في تطبيق Instagram ، يمكنك الدخول مباشرة إلى الحساب. يمكنك تغيير كلمة المرور في الإعدادات ، إذا كنت تريد ذلك. في المتصفح ، يجب عليك إنشاء كلمة مرور جديدة للمتابعة.​

كيفية استرداد حساب Instagram إذا تعرضت للاختراق​

إذا تم اختراق الصفحة او حسابك ، فربما يكون الأشخاص السيئون قد غيروا بالفعل بيانات الحساب الرئيسية - الرقم والبريد الإلكتروني. بعد ذلك ، تتلقى رسالة حول ذلك. لن ينجح استرداد حساب إنستغرام الموضح أعلاه ، فاتصل بفريق الدعم.
إذا لم يكن هناك مثل هذا الحرف ، فمن المحتمل أن عنوان البريد الإلكتروني المتصل لم يتغير بعد ، مما يعني أنه يمكنك محاولة استعادة حسابك عن طريق طلب الرسالة أو الرسائل القصيرة باستخدام الطريقة أعلاه.
اتصل بالدعم ووصف مشكلتك. لقد كتبنا هنا كيفية الاتصال بخدمة عملاء Instagram
. في قسم لا يمكن تسجيل الدخول ، اختر أعتقد أن حسابي على Instagram قد تم اختراقه ، حيث يمكنك العثور على توجيهات مفصلة.
سيطلب منك فريق الدعم إرسال مقطع فيديو للتأكد من هويتك. قد يتم سؤالك أيضًا عن البريد أو الهاتف الذي استخدمته عند التسجيل.
إذا كان لديك حساب تجاري ، فسيحتاج التأكيد إلى دليل أكثر جدية ، مثل نوع شركتك. إذا كان لديك حساب تجاري ، ولكن لم يتم تحويله إلى محترف ، فاسترده كحساب شخصي.
إذا لم يتم اختراق حسابك فحسب ، بل تم إلغاء تنشيطه أيضًا ، فاستخدم هذا النموذج لاستعادة حساب إنستغرام.

قد يرد الدعم في غضون أيام قليلة ، أو قد يكون شهورًا ، وقد لا يرد أيضًا على الإطلاق. يعتمد ذلك على حمل الموظفين وحسابك.
على سبيل المثال ، ما إذا كان قد تم ملاحظة انتهاكات إرشادات المجتمع في أي وقت مضى.
يمكنك تكرار الطلبات بعد بضعة أيام. يتم معالجتها من قبل أناس حقيقيين. لذلك قد يستجيب بعض العمال بشكل أسرع.​

كيفية استعادة حساب Insta بدون بريد إلكتروني أو رقم الهاتف​

افترض أنه لا يمكنك الوصول إلى بريدك الإلكتروني ، أو نسيت عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل في Instagram. على سبيل المثال ، قمت بشراء هاتف محمول أو كمبيوتر محمول جديد ولم تقم بحفظ البيانات. وقمت بتغيير رقم الهاتف المحمول ، لكن الصفحة متصلة بالرقم القديم ، ولا يمكنك الوصول إليها. ماذا عليك ان تفعل؟​

بدون بريد الكتروني​

استعادة الحساب باستخدام رقم الهاتف. تحصل على الرابط للعودة إلى الحساب (استعادة الحساب باستخدام رقم الجوال)، إذا كنت تستخدم متصفحًا. تحصل على رمز تسجيل الدخول للعودة ، إذا كنت تستخدم التطبيق.​

بدون رقم الجوال​

استعادة حسابك عن طريق البريد الإلكتروني. إذا كنت تعرف البريد الإلكتروني الذي يتصل به حسابك ، ولكن لا يمكنك الدخول إليه ، فحاول استعادة الوصول إلى بريدك. ليس من الصعب. في معظم أنظمة البريد ، تحتاج عادةً إلى استخدام عنوان بريد إلكتروني احتياطي أو رقم هاتف محمول.
عندما تصل إلى البريد الإلكتروني ، استخدمه لاستعادة حسابك.​

إذا كنت لا تتذكر البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الذي استخدمته​

استعادة حساب Insta باستخدام اسم المستخدم الخاص بك. انقر على "الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول" أو "هل نسيت كلمة المرور؟" زر في صفحة تسجيل الدخول وأدخل اسم المستخدم الخاص بك. سيتم إرسال الرسالة التي تحتوي على الرابط أو الرمز إلى بريدك الإلكتروني. سيعرض Instagram العنوان جزئيًا ، حتى تتمكن من تذكره.
30234598.jpg

إذا كنت تستخدم Gmail ، فقد تصل الرسائل إلى مجلدات "الرسائل الترويجية" أو "الاجتماعية" ، وليس مجلد "البريد الوارد".​

إذا كنت لا تتذكر البريد الإلكتروني ورقم الهاتف واسم المستخدم الذي استخدمته​

ابحث عن اسم المستخدم في وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. يمكنك استخدام نفس الشيء على Instagram. اسأل أصدقائك ، بعد كل شيء.
إذا لم تتمكن من العثور عليه ، فاتصل بخدمة العملاء ، لنقل أن صفحتك قد تم اختراقها. استخدم التوجيهات أعلاه.
يمكنك أيضًا الحصول على حساب جديد ، وأحيانًا يكون أسهل من التعامل مع مركز المساعدة.​

استعادة حساب إنستغرام بعد تعطيله​

كيف تتعافى بعد الحظر؟ يعتمد ذلك على نوع الحظر - حساب Instagram المحظور أو المعطل مؤقتًا. عادةً ما تُعلم وسائل التواصل الاجتماعي بشأن حظر الحساب.
الحظر المؤقت للمخالفات الصغيرة. القيود ليست صارمة ، على سبيل المثال ، قد يُحظر على المستخدم الاشتراك في ملفات تعريف أخرى. عادة ما تستمر هذه القيود من عدة ساعات إلى عدة أيام. لا يوجد شيء يجب عليك فعله ، فقط انتظر.
إذا تم تعطيل قضيتك في حساب Instagram ، فبالكاد لا يمكنك مساعدتها. يمكنك محاولة استخدام نموذج الاستئناف ، إذا كنت متأكدًا من أنه خطأ. لكن من الأسهل إنشاء حساب جديد.​

كيفية استعادة الحساب المحذوف​

في بعض الأحيان يحذف الأشخاص حساباتهم على المشاعر ثم يفكرون في كيفية استعادتها. إذا تم حذف ملف تعريف بالكامل ، فلا سبيل للعودة. دعاء فريق خدمة العملاء لن يساعدك ، لأنك تتخلص من صفحتك طواعية.
لهذا السبب عندما تفكر في حذف حسابك ، فمن الأفضل أن تقوم بتعطيله مؤقتًا في إعدادات تحرير ملف التعريف من المستعرض. لقد كتبنا الطريقة سابقا هنا .
كل ما تحتاجه لإعادة تنشيط حساب Instagram هو تسجيل الدخول. سيتم استرداده تلقائيًا.​

نصائح مهمة​

في معظم الحالات ، يمكن استرداد حساب إنستغرام. الاستثناءات هي حظر صارم وحذف الصفحة بشكل متعمد.
لتجنب المشاكل المتراكمة ، اتبع النصائح:​
  • احفظ بيانات حسابك على ورقة او مكان اخر. وبالتالي ، ستجده عند الحاجة.​
  • قم بتوصيل رقم هاتف وصفحة Facebook بحسابك على Instagram.​
  • استخدم المصادقة التنائية.​
  • إذا كان لديك حساب تجاري ، انشر صورتك الخاصة. سيجعل استرداد حساب إنستغرام أسرع ، إذا تم اختراقه.​
  • لا تنتهك إرشادات المجتمع. احتفظ بالصور ومقاطع الفيديو المحفوظة على جهاز كمبيوتر أو محرك أقراص افتراضي. يمكنك نشرها مرة أخرى إذا قام المتسللون بحذف كل المحتوى من الحساب ، أو كان عليك إنشاء حساب مرة أخرى.​
  • لا تسجّل الدخول من أجهزة الآخرين.​

اكتب في التعليقات طريقة استرداد حساب إنستغرام التي ستجربها.
 


التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة


وجد المستخدمون هذه الصفحة بواسطة:

  1. كيفية استرداد حساب إينستاجرام؟ لا حاجة إلى تطبيق مصادقة | الدليل الكامل 2022

أعلى