retalmohamed

New member

كيف يعمل؟

أثناء شفط الدهون بالليزر ، تعمل المستويات المنخفضة من طاقة الليزر على تحفيز أغشية الخلايا الدهنية وتغيير نفاذية هذه الأغشية. تفقد الخلايا شكلها الدائري ، ويتم إطلاق الدهون داخل الخلايا. بعد ذلك ، تتدفق الدهون الثلاثية الدهنية من أغشية الخلايا المعطلة إلى الفضاء الخلالي ، حيث تمر تدريجياً عبر وظائف التمثيل الغذائي الطبيعية في الجسم دون أي آثار فسيولوجية ضارة وتستخدم كمصدر للطاقة للجسم. هذه العملية لا تغير الهياكل المجاورة مثل الجلد والأوعية الدموية والأعصاب المحيطية. إنه ليس مجرد تسييل للدهون ولكنه بدلاً من ذلك هو الانهيار الفوري للخلايا الدهنية ، والمعروف باسم تحلل الدهون.

لماذا ليزر ليبو؟

  • نتائج فورية
  • آمنة تماما
  • لا حمية تجويع
  • نتائج طبيعية طويلة الأمد
  • خالية من الألم
يعتبر شفط الدهون بالليزر من أفضل الإجراءات غير الجراحية لإزالة الدهون الزائدة بشكل فعال. يستهدف ترسبات الدهون الموضعية وتظهر النتائج مباشرة بعد اكتمال العلاج. يمكن استهداف مناطق المشاكل مثل الفخذين أو البطن أو الذراعين أو الذقن على وجه التحديد لإزالة الدهون. من خلال وضع ضمادات الليزر على هذه المناطق ، يمكن تقسيم الدهون والتخلص منها بشكل انتقائي. يعد هذا مفيدًا على النظام الغذائي والتمارين الرياضية القوية ، والتي تساعد بمرور الوقت على تقليل الدهون الكلية في الجسم ، ولكن لا تحدد المناطق الفردية التي يجب تشكيلها.

أثناء العلاج مع دكتور علي جابر، يتم وضع ما يصل إلى 12 ضمادة علاجية تحتوي على ثنائيات الليزر فوق منطقة العلاج ، ويتم تأمينها بالتلامس المباشر مع الجلد باستخدام أشرطة مرنة. بعد ذلك ، يتم وضع اثنين من مسبار الليزر على منطقة العقد الليمفاوية الأقرب إلى منطقة العلاج. بمجرد وضع جميع الفوط في مكانها ، يمكن للعميل أن يشعر بالراحة والاستمتاع بالعلاج. بمجرد انتهاء العلاج ، ستعمل جلسة سريعة مدتها 25-30 دقيقة على زيادة العملية والمساعدة في تحقيق النتائج التي تحتاجها.

نظرًا لأن الليزر ليبو غير جراحي تمامًا ، فلا توجد فترة نقاهة مطلوبة. في الواقع ، بعد العلاج بالليزر ، يتم تشجيعك على القيام بنوع من النشاط البدني للمساعدة في عملية التصريف ؛ على سبيل المثال ، اذهب للتمرين في صالة الألعاب الرياضية أو المشي السريع.

وجد كل من العملاء من الذكور والإناث أن تلك المناطق التي يصعب تصغيرها ، مثل مقابض الحب وانتفاخات البطن وأكياس السرج ، يمكن تقليلها بشكل كبير ببضعة علاجات فقط. أي شخص يرغب في تحسين المناطق التي تعاني من مشاكل مثل الفخذين أو الوركين أو الأرداف أو البطن أو الذراعين هو مرشح مثالي لعملية شفط الدهون بالليزر ، خاصة عندما يقترن بنظام غذائي صحي وبرنامج تمارين.

ليزر ليبو فعال في العديد من أنواع الجسم المختلفة. للحصول على أفضل النتائج ، نوصي بدورة من 9 جلسات ، مع جلستين كل أسبوع على مدى 4 أسابيع. بعد اكتمال برنامج العلاج الكامل الأول ، يمكن ترتيب علاجات الصيانة الدورية وفقًا لاحتياجات العميل الفردية.
 


التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة

أعلى