محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيفية فتح شخصيات Free Fire مجانًا
8a6d4-15955871551872-800.jpg

كيفية الحصول على شخصيات مجانية في Free Fire



  • Free Fire هي واحدة من ألعاب royale الأكثر شعبية على منصة الجوال.
  • يتطلع المستخدمون دائمًا إلى الحصول على عناصر داخل اللعبة مجانًا ، دون إنفاق أموال فعلية.


لدى Free Fire العديد من الجوانب الفريدة التي توفر للاعبين تجربة جديدة كاملة ، بما في ذلك الشخصيات والحيوانات الأليفة ذات القدرات الفريدة.
هناك حوالي 30 حرفًا وعشرة حيوانات أليفة في اللعبة ، ولكل شخصية قدرتها الفريدة التي يتم تحسينها عند الارتقاء. توفر هذه الشخصيات بالتأكيد ميزة صغيرة للمستخدم ، وبالتالي ، يتطلع اللاعبون إلى الحصول عليها في Free Fire.
يمكن شراء معظم الشخصيات من المتجر داخل اللعبة باستخدام الماس. لكن شراء الماس لفتح هذه الشخصيات ممكن لكل لاعب ، لأنه يكلفهم أموالًا حقيقية.
في هذه المقالة ، نتحدث عن كيف يمكن للاعبين فتح الشخصيات بدون تكلفة في Garena Free Fire.
كيفية فتح الشخصيات مجانًا في Free Fire؟
يمكن للاعبين الحصول على الماس مجانًا ثم استخدامها لشراء الشخصيات. هناك طرق مختلفة للحصول على الماس مجانًا في Free Fire. بعض الطرق الأكثر شعبية هي:
مكافآت الرأي جوجل
e8c97-15955870173767-800.jpg

مكافآت الرأي جوجل
تعد مكافآت Google Opinion Rewards أحد الخيارات الأكثر شيوعًا بين اللاعبين للحصول على عملة داخل اللعبة مجانًا. يتم منح المستخدمين رصيد / رصيد Google Play مباشرةً لاستكمال الاستبيانات القصيرة والبسيطة. يمكن استخدام هذه الأرصدة لاحقًا لشراء الماس في Free Fire ، والتي يمكن استخدامها بدورها للحصول على الشخصيات.
مواقع GPT
b0df8-15955870600147-800.jpg

SwagBucks ، أحد الأمثلة على موقع ويب GPT
هناك العديد من مواقع GPT (الحصول على أموال مقابل) التي توفر للاعبين بطاقات هدايا Google Play لإكمال المهام المختلفة مثل الإجابة على الاستطلاعات والاختبارات وتنزيل التطبيقات وما إلى ذلك. Swagbucks و YSense و PrizeRebel هي بعض مواقع GPT الشهيرة. يعتمد اختيار الموقع على المشغل أيضًا.
على الرغم من أن هذه طرق بطيئة للحصول على الماس ، فهي 100٪ شرعية وقانونية.


أيضًا ، تتم إضافة أحداث إعادة التعبئة بشكل متكرر إلى اللعبة وعادة ما تساعد اللاعبين على شراء الشخصيات مجانًا عن طريق شراء الماس في Free Fire. في الحدث الحالي ، سيحصل اللاعبون على شخصية جوزيف في اللعبة. هذا مجاني عمليا للاعبين الذين يشترون الماس عبر متجر Free Fire.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى