محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيفية فتح ملف Torrent على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux و Android


يشرح هذا المقال التعليمي ما هو ملف Torrent وكيفية فتحه. يتضمن أيضًا Torrent Clients لفتح ملفات Torrent على أنظمة Windows و Mac و Linux و Android:
نحن جميعًا على دراية بملفات التورنت. بالنسبة للمستخدمين عديمي الخبرة ، قد يكون الأمر محيرًا حقًا. تعمل بعض السيول كعناوين URL بينما يمكنك تنزيل بعضها بالفعل. يوفر Torrenting الكثير من المزايا ولتحقيق أقصى استفادة منه ، يجب أن تعرف ما هو ملف torrent وكيفية فتح ملف .torrent .
يمكنك استخدام العديد من عملاء التورنت لفتح هذه الملفات ، مثل BitTorrent و uTorrent و Opera و Torch وما إلى ذلك ، كما يمكنك استخدام Firefox مع امتداد FoxTorrent لنفس الغرض.

How-to-Open-a-Torrent-File-1.jpg



ما هو ملف تورنت

ملفات Torrent هي الملفات التي تتم مشاركتها باستخدام بروتوكول BitTorrent. هذا البروتوكول هو تقنية لمشاركة الملفات من نظير إلى نظير عبر الإنترنت. عادةً ما تكون الملفات مبعثرة عبر شبكة مستخدم لامركزية ويتم تنزيلها من هناك.
كان لشبكات الند للند بعض أوجه القصور. كان أحد أوجه القصور الرئيسية هو مشكلة البحث والعثور على الملفات على آلاف الأنظمة المتصلة بالشبكة. ثم كانت هناك مشكلة توزيع الحمل الضخم المحتمل للتحميل والتنزيل عبر العديد من أجهزة الكمبيوتر واتصالات الشبكة.
للتغلب على هذه المشكلات ، تم إنشاء بروتوكول خاص يسمى سيل. تحتوي ملفات .TORRENT الصغيرة هذه على معلومات تتعلق بمختلف الأقران والبذور للملف الذي تريد تنزيله باستخدام بروتوكول التورنت. وتم توزيع الحمل بالتساوي بين الشبكات الضخمة.
البذور هي محطات العمل التي قامت بتنزيل الملف ثم تحميله ليقوم الآخرون بتنزيله. الأقران هم أولئك الذين يقومون بعملية التنزيل ولديهم بالفعل ملف جزئي تم تنزيله. أنت نظير عندما تقوم بتنزيل ملف وقد تكون متصلاً بأي شخص - بذرة أو نظير لتنزيل جزء من هذا الملف.
أصبحت التورنت شائعة لأنها كانت طريقة فعالة ولا مركزية لمشاركة الملفات على الإنترنت. ولن تحتاج إلى خادم قوي لتوزيع الملفات.
hqdefault-1.jpg



فتح ملف تورنت:
يجب أن تدرك أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يتعرف على هذه الملفات افتراضيًا ، سواء كان جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. وهكذا ، ستحتاج إلى عميل تورنت ، برنامج خاص ، لفتح ملف تورنت.

قم بتنزيل عميل Torrent​

best-torrent-clients-featured-image.jpg



هناك العديد من برامج التورنت المتاحة لك لتنزيلها واستخدامها لفتح ملفات التورنت . عملاء Torrent مثل uTorrent و BitTorrent و qBittorrent و Deluge وما إلى ذلك معروفون ويستخدمون كثيرًا. uTorrent أو BitTorrent هو الاختيار الأكثر شيوعًا ، ولكن يمكنك دائمًا البحث عن شيء تثق به أو تجده سهل الاستخدام.

تكوين العميل​

بعد تثبيت العميل ، ستحتاج إلى تكوينه. على الرغم من أن معظم العملاء يأتون بضبط دقيق ، إلا أن القليل من التعديل قد يجعلهم أفضل. هذا مثال على uTorrent حول كيفية ضبط العميل.
  • انتقل إلى الخيارات وحدد التفضيلات.
  • ضمن علامة التبويب "عام" ، يمكنك السماح لبدء تشغيل التورنت في كل مرة يقوم فيها Windows ببدء تشغيله أو تعطيله.
Configure-the-Client1-1.jpg

  • انتقل إلى علامة التبويب "الدلائل" وحدد مكانًا لحفظ السيول التي تم تنزيلها.
ut_pref2.jpg

  • حدد الآن خيار الاتصال من الشريط الجانبي لتمكين تعيين منفذ UPnP الذي يسمح لك بتنزيل التورنت بأسرع ما يمكن لاتصالك بالإنترنت.
Install-the-BitTorrent-Client-Step-12-1.jpg

  • لتقييد الحد الأقصى لمعدل التحميل والتنزيل ، قم بالتمرير لأسفل إلى النطاق الترددي. هذا مفيد بشكل خاص إذا لم يكن لديك النطاق العريض. يساعدك في مواصلة استخدام الويب.
torrent-upload-download1.jpg



ومع ذلك ، مع بعض العملاء مثل BitTorrent ، قد تحتاج أيضًا إلى التحقق من جدار الحماية وتكوينه. سيسمح لك وجود مسار مفتوح لعمليات نقل الملفات بالحصول على معدلات تنزيل أسرع.
torrent-windows-firewall.jpg

لا يسمح جدار الحماية بالوصول غير المصرح به إلى منافذ جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحماية نظامك من المتطفلين. والمنفذ الذي ينتقل من خلاله اتصال الإنترنت داخل وخارج النظام.
جميع المنافذ مرقمة. أيضًا ، يتم إعطاء كل نوع من أنواع الاتصالات رقم منفذ قياسي. يستخدم BitTorrent والعملاء الآخرون أيضًا أرقام منافذ محددة يمكنك البحث عنها والعثور عليها. تقوم جدران الحماية بحظر هذه المنافذ افتراضيًا ، وبالتالي سيتعين عليك تكوين جدار الحماية للسماح لحركة المرور الواردة لاستقبال ملفات .torrent.

تحميل الملف​

FreeTorrentDownloader_big.jpg



الآن بعد أن قمت بتنزيل العميل وتكوينه ، يمكنك تنزيل ملف التورنت. استخدم مواقع الويب الشهيرة للتورنت واختر التورنت الذي تريد تنزيله. سيؤدي تنزيل الملف إلى فتح ملف التورنت تلقائيًا. ما لم تكن قد قمت بتكوين مكان لتنزيل السيول ، سيتم حفظ الملفات على سطح المكتب. في كلتا الحالتين ، كل ما عليك فعله هو النقر مرتين على الملف لفتحه.

كيفية فتح ملف تورنت​

عندما يكون لديك ملف تم تنزيله ، فقد تصادف بعض امتدادات الملفات. لكل امتداد طريقة مختلفة لفتحه. فيما يلي بعض امتدادات الملفات لملفات التورنت وكيفية فتحها.

# 1) ملفات مضغوطة​

extract-multiple-zip-files-1.jpg

لفتح ملف تورنت بامتداد مضغوط ، ستحتاج إلى تنزيل WinZip وتثبيته. يمكنك إما تنزيل إصدار مجاني أو فتح إمكاناته الكاملة بسعر 29.95 دولارًا. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف الذي تريد فتحه وحدد WinZip في قسم Open With. ستتمكن من رؤية كل شيء في هذا المجلد المضغوط.

# 2) ملفات EXE​

exe-file-1.jpg



ندرك جميعًا أنك بحاجة إلى تثبيت تطبيق Windows قبل استخدامه. لذلك ، إذا قمت بتنزيل لعبة أو تطبيق ، فقم بتشغيل برنامج التثبيت. انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف "Setup.EXE" لتشغيل المثبت من خلال إجراء التثبيت.

# 3) ملفات الفيديو​

img-topFormats.jpg



إذا قمت بتنزيل فيلم ، فسترى MP4 و MKV و MPC-HC وتنسيقات مماثلة. عادةً ما يقوم مشغل الوسائط المعتاد بهذه المهمة. لكن VLC هو مشغل وسائط قوي نسبيًا قادر على تشغيل كل ملف فيديو ممكن تقريبًا.

# 4) ملفات ISO​

ISO-Files.jpg

ترى ملف ISO واحدًا عند تنزيل الألعاب أو التطبيقات من الويب. هذه هي ملفات الصور التي تعد نسخًا متماثلة مثالية لقرص فعلي. ومع ذلك ، يتعرف كل من Windows 10 و macOS على ملفات ISO ، وبالتالي لن تحتاج إلى أي برامج إضافية. كل ما عليك فعله هو النقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف وسيقوم نظام التشغيل الخاص بك بإنشاء قرص افتراضي جديد لمساعدتك في متابعة التثبيت.

عملاء التورنت لنظام التشغيل Windows​

# 1) بت تورنت​

BitTorrent-1.jpg

يعد BitTorrent أحد أكثر عملاء التورنت استخدامًا. إنه سهل الاستخدام وموثوق للغاية. مع تعديل بسيط في الإعدادات ، يمكنك حفظ موارد الشبكة. يمكنك أيضًا تنزيل التورنت بكميات كبيرة وإعطاء الأولوية لتسريع التنزيل. يمكنك أيضًا إدارة السيول عن بُعد.
خطوات فتح ملف Torrent باستخدام BitTorrent:
  • قم بتنزيل وتشغيل BitTorrent.
  • ابحث عن الملف وقم بتنزيله ، أو إذا كان لديك بالفعل ملف تورنت ، فانقر بزر الماوس الأيمن فوقه وافتحه باستخدام BitTorrent.
  • انقر فوق أوافق على القائمة المنبثقة.
  • احفظ الملف في الموقع المحدد.
  • اعرض الملف.
السعر: يمكنك شراء إصدار Pro الخاص به باستخدام VPN بسعر 69.95 دولارًا سنويًا. يسمح لك أن تكون مجهول الهوية. الإصدار المحترف متاح بسعر 19.95 دولارًا سنويًا للتورنت الآمن. بسعر 4.95 دولارًا سنويًا ، تحصل على نسخة خالية من الإعلانات ولا تشتت الانتباه.
الموقع: بت تورنت

# 2) يوتورنت​

uTorrent-1.jpg

مثل BitTorrent ، يعد uTorrent أيضًا عميل تورنت معروفًا يستخدمه الكثيرون لتنزيل ملفات التورنت وفتحها . الإصدار الأساسي مجاني للتنزيل.
خطوات فتح الملف باستخدام uTorrent:
  • قم بتثبيت uTorrent.
  • حدد الملف بالنقر بزر الماوس الأيمن.
  • انقر فوق ملف ، وانتقل إلى فتح باستخدام ، وحدد uTorrent.
ستتمكن من فتح الملف والاطلاع على محتواه.
السعر: بالنسبة للنسخة الخالية من الإعلانات ، سيتعين عليك دفع 4.95 دولارًا سنويًا. بسعر 19.95 دولارًا سنويًا ، ستحصل على إصدار Pro للتورنت الآمن وبدفع 69.95 دولارًا كل عام ، ستحصل على إصدار Pro مع VPN والقدرة على إخفاء هويتك.
الموقع: uTorrent

# 3) فوز​

Vuze.jpg

Vuze هو تطبيق برمجي شامل لجميع احتياجات التورنت الخاصة بك. إنها تحافظ على بصمة خفيفة الوزن. أيضًا ، يقوم بتنزيل السيول بسرعة مع عدم المساس بسرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
خطوات فتح ملف تورنت باستخدام Vuze:
  • انقر فوق خيار Open Torrents في الزاوية اليسرى العليا من Vuze.
  • ستحصل على العديد من الخيارات في القائمة لإضافة السيول.
  • لفتح ملف مخزن محليًا ، انقر فوق الزر "إضافة ملفات".
  • انتقل إلى الملف المخزن وحدده وافتحه.
  • لفتح رابط تورنت من الويب ، قم بتنزيله وانقر فوقه.
السعر: يمكنك إما استخدام الإصدار المجاني أو 3.99 دولار شهريًا لـ Vuze Plus.
الموقع: Vuze

# 4) BitComet​

BitComet.jpg

إنه عميل تورنت مجاني فائق السرعة وسهل الاستخدام وقوي. يمنحك بذرًا طويل المدى حتى لا يتعطل التورنت بنسبة 99٪ لأن البذر غادر. أيضًا ، نظرًا لأنه يخزن البيانات مؤقتًا في الذاكرة ، فإنه لا يحتاج دائمًا إلى الوصول إلى القرص الصلب ، وبالتالي لا يتلفه مثل العملاء القدامى.
فتح ملف Torrent باستخدام BitComet:
  • قم بتنزيل وتشغيل BitComet.
  • حدد ملف وانقر فوق فتح Torrent.
  • افتح ملف التورنت.
  • سترى قائمة منبثقة.
  • تصفح وانتقل إلى الملف الذي تريد فتحه.
  • انقر فوق فتح.
السعر: متاح مجانا.
الموقع: BitComet

# 5) الشعلة​

Torch.jpg

Torch هو متصفح واحد يأتي مع إمكانيات التورنت. يأتي مزودًا بواجهة تعمل بكامل طاقتها للتورنت ، إلى جانب العديد من الميزات الأخرى. يمكنك استخدام Torch لفتح ملفات التورنت وتنظيمها أيضًا. أفضل جزء هو أنك لست مضطرًا لانتظار تنزيل التورنت. انقر فوق تشغيل وسيفتح Torch Torrent الرابط تلقائيًا في Torch Player.
خطوات فتح ملف تورنت باستخدام Torch:
  • قم بتنزيل وفتح متصفح Torch.
  • ابحث في التورنت الذي تريد فتحه.
  • انقر فوق سيل.
  • سيبدأ تشغيل التورنت وسيتم تنزيله في الخلفية.
أو ، إذا كنت قد قمت بتنزيل الملف بالفعل ، فانقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف ، وحدد فتح باستخدام وانقر فوق Torch. سيتم فتح ملفك في متصفح Torch.
السعر: متاح مجانا.
الموقع: Torch

عملاء Torrent لنظام التشغيل Mac​

كيف تفتح ملف تورنت على ماك؟ إجابتك هي uTorrent و Vuze و BitTorrent و Torch. بصرف النظر عن هؤلاء ، هناك عدد قليل من عملاء التورنت الآخرين الذين يمكنك استخدامها لفتح ملف تورنت أيضًا.

# 1) XTorrent​

XTorrent.jpg

XTorrent هو عميل تورنت مخصص لنظام macOS. إنه شائع للغاية بسبب واجهته سهلة الاستخدام. يتيح البحث السريع والدقيق في التورنت إلى جانب معلومات التنزيل التفصيلية والنسبة الدقيقة والتحكم في البذر وغير ذلك الكثير.
باستخدام xTorrent لفتح ملف Torrent:
  • قم بتنزيل وتشغيل xTorrent.
  • حدد الملف الذي تريد فتحه
  • قم بسحبه وإفلاته في نافذة xTorrent ، أو
  • انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف وحدد xTorrent في خيار Open With.
السعر: مقابل 25 دولارًا ، يمكنك شراء خطة أساسية لمستخدم واحد لبرنامج xTorrent Pro ، ومقابل 40 دولارًا ، يمكنك الاستمتاع بخطة مدى الحياة لمستخدم واحد. بالنسبة لخطط xTorrent Pro العائلية ، سيتعين عليك دفع 55 دولارًا باستخدام xTorrent لفتح ملف Torrent.
الموقع: XTorrent

# 2) فولكس​

Folx.jpg

Folx هو أحد عملاء التورنت الأقوياء لنظام macOS الذي يسمح لك بجدولة التنزيلات. وهو يدعم روابط المغناطيس ويتميز بخيوط متعددة تؤدي إلى تنزيلات أسرع.
استخدام Folx لفتح ملف تورنت:
  • قم بتنزيل وتشغيل Folx.
  • ابحث عن ملف التورنت الذي تريد فتحه.
  • قم بتنزيل torrent وانقر فوقه لفتحه.
  • إذا قمت بالفعل بتنزيل الملفات ، فانقر بزر الماوس الأيمن عليها وافتحها باستخدام Folx.
السعر: يمكنك الحصول على إصدار Pro مقابل 19.95 دولارًا.
الموقع: Folx

# 3) Deluge BitTorrent​

Deluge-BitTorrent.jpg

إنه عميل تورنت مجاني آخر مفتوح المصدر لنظام macOS. على الرغم من أنها لا تبدو جذابة وقد تحتوي على واجهة قديمة بعض الشيء ، إلا أنه لا توجد إعلانات وهذا أمر مريح. يأتي مع عدد قليل من المكونات الإضافية. ومع ذلك ، لا يحتوي على أي دعم ، مما يجعله عرضة للبرامج الضارة والأخطاء.
خطوات استخدام Deluge لفتح ملفات Torrent:
  • قم بتنزيل وتثبيت Deluge.
  • انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف الذي تريد فتحه.
  • انقر فوق فتح باستخدام.
  • حدد الطوفان.
  • إذا لم تتمكن من رؤية Deluge في القائمة ، فحدد فتح باستخدام تطبيقات أخرى.
  • ثم حدد إظهار التطبيقات الأخرى.
  • انقر فوق Deluge.
السعر: متاح مجانا.
الموقع: Deluge BitTorrent

# 4) BitLord​

BitLord.jpg

BitLord هو برنامج تنزيل تورنت مشهور ومجاني. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ، ويأتي مع مشغل وسائط مدمج. لذلك ، يمكنك البدء في مشاهدة التورنت أثناء استمرار تنزيله في الخلفية.
تنزيل ملف تورنت وفتحه باستخدام BitLord:
  • قم بتنزيل وفتح BitLord.
  • في شريط البحث ، ابحث عن الملف الذي تريد تنزيله.
  • هاهنا.
  • من القائمة ، انقر فوق ملف التورنت الذي تريد تنزيله.
  • انقر نقرًا مزدوجًا فوقه.
  • حدد تنزيل.
  • اختر مكانًا لحفظ التورنت.
إذا كان لديك ملف تورنت تم تنزيله بالفعل ، فانقر بزر الماوس الأيمن فوقه وافتحه باستخدام BitLord.
السعر: متاح مجانا.
الموقع: BitLord

عملاء Torrent لنظام التشغيل Linux​

يمكنك أيضًا استخدام qBittorrent و Deluge لنظام التشغيل Linux. بصرف النظر عنهم ، هناك عدد قليل من العملاء لفتح ملفات التورنت في Linux.

# 1) ناقل الحركة​

Transmission.jpg

عادةً ما يأتي Transmission مثبتًا مسبقًا على Ubuntu ولذا فهو أحد أكثر عملاء التورنت شيوعًا لنظام Linux. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة مع معظم الخيارات الأساسية مثل تكوين سرعة التحميل والتنزيل ودعم رابط المغناطيس وجهاز التحكم عن بعد وما إلى ذلك.
فتح التورنت مع ناقل الحركة:
  • قم بتنزيل وتثبيت Transmission.
  • ابحث في التورنت الذي تريد تنزيله وانقر فوقه.
  • سيطلب منك إذا كنت تريد فتحه باستخدام ناقل الحركة.
  • حدد المربع بجوار القيام بذلك تلقائيًا للملفات من الآن فصاعدًا.
  • حدد موافق.
  • سترى النافذة الرئيسية ونافذة Torrent Options للإرسال.
  • من خلال نافذة Torrent Options ، ستتمكن من إضافة التورنت لبدء التنزيل.
السعر: متاح مجانا.
الموقع: انتقال

# 2) تيكساتي​

Tixati.jpg

Tixati هو بروتوكول مشاركة الملفات من نظير إلى نظير ويستخدم بروتوكول BitTorrent المعروف عالميًا. باستخدام Tixati ، يمكن للعديد من الأقران تكوين سرب تعاوني ، مما يسمح لهم بتنزيل ملفات ضخمة بكفاءة أكبر.
خطوات فتح ملف Torrent باستخدام Tixati:
  • قم بتنزيل وتثبيت Tixati.
  • ابحث عن ملف التورنت الذي تريد تنزيله.
  • قم بتشغيل Tixati.
  • انقر فوق الزر "إضافة" وأضف ملف التورنت.
  • سيفتح الملف ، وسيقوم Tixati بالاتصال بأقرانه لبدء التنزيل.
ستجد ملف التورنت الذي تم تنزيله في مجلد التنزيلات.
السعر: متاح مجانا.
الموقع: تيكساتي

# 3) KTorrent​

KTorrent-1.jpg

هذا تطبيق آخر يستخدم بروتوكول BitTorrent. باستخدام KTorrent ، يمكنك تشغيل العديد من التورنت في نفس الوقت. يأتي أيضًا مع العديد من الميزات الموسعة التي تمنحه حالة عميل BitTorrent كامل الميزات.
خطوات فتح ملف Torrent باستخدام KTorrent:
  • قم بتنزيل وتثبيت برنامج KTorrent.
  • ابحث عن ملف التورنت الذي تريد تنزيله وفتحه.
  • انقر نقرًا مزدوجًا فوقه لفتحه باستخدام KTorrent.
  • أو حدد إضافة إلى لإضافة التورنت يدويًا.
السعر: متاح مجانا.
الموقع: KTorrent

افتح ملف Torrent على Android​

بالنسبة لنظام Android ، يمكنك استخدام BitTorrent أو uTorrent أو Opera أو Frostwire لفتح ملفات Torrent على Android. فيما يلي بعض الأشياء الأخرى التي يمكنك استخدامها.

# 1) Flud Torrent Downloader​

Flud-Guide.jpg



Flud هو أحد تطبيقات التورنت القوية التي تتميز بواجهة واضحة وبسيطة. وهذا هو السبب في أنه يمكنك بسهولة إدارة السيول الكبيرة باستخدامه. كما أنه يأتي بالعديد من الميزات والإعلانات بنسخته المجانية.
خطوات استخدام FLUD لفتح ملف Torrent:
  • قم بتنزيل Flud على جهاز Android الخاص بك.
  • ابحث عن الملف الذي تريد تنزيله.
  • تحميل الملف.
  • افتح تطبيق Flud.
  • انتقل إلى الزاوية اليمنى السفلية واضغط على زر الإجراء العائم.
  • انتقل إلى حيث قمت بتنزيل الملف المطلوب.
  • اضغط على الملف وأضفه إلى Flud لبدء التنزيل.
  • بمجرد تنزيل الملف ، يمكنك فتحه.
السعر: بسعر 1.49 دولار ، يمكنك عرض الإعلانات مجانًا.
الموقع الإلكتروني: Flud Torrent Downloader

# 2) تورنادو​

Configure-the-Client.jpg

Tornado هو أداة تنزيل مختلفة للتورنت لأنه لا يقوم بتنزيل التورنت من تلقاء نفسه. بدلاً من ذلك ، يتصل التطبيق بنظامك حيث يمكنك مشاهدة تنزيلات التورنت. بهذه الطريقة ، يكون جهازك خاليًا من المساحة والطاقة ويحمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك العبء.
خطوات استخدام تورنادو لفتح ملف تورنت:
  • قم بتثبيت Tornado كملحق في Firefox أو قم بتنزيل التطبيق.
  • عندما تنقر على رابط مغناطيسي أو رابط تورنت في Firefox ، سترى مربع حوار إضافة سيل.
  • إذا لم يكن موجودًا على Firefox ، فقم بتنزيل الملف الذي تريده ، وانتقل إلى إضافة سيل ، وحدد ملف التورنت.
  • بمجرد تنزيل ملف التورنت ، يمكنك النقر فوقه لفتحه.
السعر: يمكنك استخدامه مجانًا خلال نسخته التجريبية. بالنسبة للنسخة الكاملة ، سيتعين عليك دفع 2.90 دولار. يمكنك أيضًا استخدام tornado كامتداد لمتصفح Firefox.
الموقع: تورنادو

هناك عدد قليل من عملاء التورنت لنظام Android الذين يمكنك تنزيلهم من متجر Play مثل tTorrent و zetaTorrent و Transdrome و TorrDroid و LibreTorrent وما إلى ذلك ، ستفتح جميع هذه التطبيقات ملفات التورنت في Android بسهولة. يمكنك استخدام نفس العملية لفتح الملفات في كل تطبيق.

أسئلة مكررة​

س # 1) كيف تستخرج ملف تورنت؟
الإجابة:
قم بتنزيل Winzip أو 7-Zip وتثبيته. ابحث عن الدليل الذي يحتوي على ملفات تورنت ، وحدد الملف بامتداد .rar. انقر بزر الماوس الأيمن فوقه وحدد Winzip أو 7-zip أيهما لديك ، وانقر فوق Extract هنا.
س # 2) هل يمكنني تحويل ملف تورنت إلى mp4؟
الجواب:
نعم ، يمكنك ذلك. هناك العديد من التطبيقات المتاحة عبر الإنترنت والتي يمكنك استخدامها لهذا الغرض ، مثل Wondershare UniConverter . افتح محولات MP4 واستورد ملفات التورنت. بالنسبة إلى تنسيق الإخراج ، اختر mp4 كتنسيق الإخراج وابدأ التحويل. عندما تكون جاهزًا ، قم بالتنزيل أينما تريد.
س # 3) هل يمكنني مشاهدة التورنت أثناء تنزيله؟
الجواب:
نعم ، يمكنك ذلك. هناك العديد من عملاء التورنت الذين يسمحون لك بمشاهدة التورنت أثناء تنزيله في الخلفية. لقد ذكرنا بعضها أعلاه في المقالة ، مثل Torch و BitLord. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Webtorrent Desktop للغرض نفسه.
س # 4) كيف يمكنني تحويل ملفات الفيديو غير المدعومة على جهاز Android الخاص بي؟
الإجابة:
انتقل إلى متجر Play وقم بتثبيت محول فيديو Android على جهازك. افتح التطبيق وستتلقى المطالبات ، واتبعها للتحويل إلى تنسيق mp4 أو أي تنسيق آخر مرغوب. انقر عليها لمعرفة ما إذا تم إصلاح الملف.

خاتمة​

كانت ملفات التورنت مشهورة جدًا منذ بعض الوقت. اليوم ، قد لا يتم استخدامه كثيرًا ولكنه لا يزال مفضلًا ، خاصة لتنزيل الأفلام والألعاب. هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتنزيلها وفتحها. ومن بينها BitTorrent و uTorrent و Opera و Torch.
سواء كنت ترغب في فتح ملف على نظامي التشغيل Windows و Android ، أو كنت تبحث عن إجابات حول كيفية فتح ملف تورنت على نظامي التشغيل Mac و Linux ، فلديك تطبيقات وفيرة لكل نظام أساسي.
 

المواضيع المشابهة

أعلى